Market Quotes News Portfolio Orders
الشرقية الوطنية تنتهى من تشغيل محطة وقود سبتمبر المقبل
04 Jul 2019 08:42 AM

القاهرة: كشف طارق الجندى، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائي (SNFC) عن بدء تشغيل محطة تموين سيارات، مطلع سبتمبر المقبل، بالتعاقد مع شركة «بترومين»؛ حيث اقتربت الشركة من الانتهاء من الإنشاءات.

واتفقت «الشرقية الوطنية» مع شركة «بترومين» على إنشاء محطة تموين سيارات، على أرض الشركة القائمة بطريق بلبيس- العاشر من رمضان، فى شهر يناير الماضى، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 3 ملايين جنيه، وفقا لـ البورصة.

وقال «الجندى»، فى وقت سابق، إن المحطة ستتضمن 13 محلاً تابعاً لها، ويتم الانتهاء من البناء فى أقل من 6 أشهر، على أن يتم بدء التشغيل الرسمى للمحطة عقب الانتهاء من الإنشاء، مؤكداً أن العائد المتوقع مليون جنيه خلال العام الأول من بدء التشغيل.

وكشفت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائى، عن الربع الأول من العام الحالى، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوى.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافى خسائر بلغ 627 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس، مقابل 1.87 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضى.

وتراجع صافى مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر؛ حيث سجلت 11.39 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 12.48 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى.